goldenmusic
أهلآ بك أخي الزائر ...

منتديات جولدن ميوزك يرحب بكم ...

منتدى مختص بأغاني الراب العربي والأغاني الأجنبية


منتدى اغاني متكامل نسعا نحو مسيقا راقيت
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول    ..  
اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ، وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ، وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ،بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ .

اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ .


شاطر | 
 

 نظرة تامر حسني لمايكل جاكسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sovunja
عضو مشارك
عضو مشارك
sovunja

المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 23
الموقع : العراق-بغداد

مُساهمةموضوع: نظرة تامر حسني لمايكل جاكسون   السبت أغسطس 15, 2009 10:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
جايبتلكم اليوم موضوع عن البوم تامر حسني مع مايكل جاكسون الذي كان المفروض ان يخرج بعد كم يوم لكن قدر الموت ان يبعد مايكل جاكسون عنا...اخليكم مع الموضوع

كشف المطرب المصري تامر حسني، بعد يوم واحد من الموت المفاجئ لملك البوب مايكل جاكسون، أنه كان يجهز لعمل دويتو مشترك معه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يعلم أن جاكسون مات على الإسلام بعد أن نطق الشهادتين، وأنه كان نصيرا للفقراء.
ولم يفصح المطرب المصري عن مصادر معلوماته، التي دعته لتأكيد إسلام جاكسون، لا سيما أن المقربين من ملك البوب نفسه نفوا تحوله إلى الإسلام، بحسب تقارير صحفية بريطانية.
وأشار تامر، الى أنه كان يجهز لعمل غنائي مشترك مع ملك البوب؛ لكن موت الأخير حال دون ذلك، وقال إن هذا المشروع كان سيتم من خلال "شركة الإنتاج التي تتولى تقديم أعماله، والتي قدمت معها حفلي الأخير في الإمارات، والذي حقق نجاحا كبيرا، ولعل جاكسون كان من أكبر الدوافع التي جعلتني أقدم أغنية باللهجة الأجنبية في ألبومي الجديد، كما تأثرت به في طريقة ملابسي".

وعن شائعة اعتناق جاكسون للإسلام، قال تامر أعلم علم اليقين، ومن مصادر موثوق بها أن جاكسون قد اعتنق الدين الإسلامي قبل وفاته، كما كان يحرص على أداء الصلوات وحفظ القرآن الكريم، ولدي مقاطع فيديو تؤكد صحة كلامي؛ منها بعض المقاطع موجودة على شبكة الإنترنت. وزاد قائلا إنه يعرف أن ملك البوب نطق بالشهادتين قبل وفاته.

في الوقت نفسه، قال تامر كان البعض يروج لبعض العبارات التي نسبت لجاكسون، والتي تقول إنه يكره العرب ويسبهم، وهي أشياء لا يمكن أن تخرج عن فنان مثله، يعرف كيف يجمع الناس
حوله وحول فنه وأعماله، وخير دليل على ذلك إقامته في البحرين.

وأضاف كان جاكسون أول شخصية مشهورة أحببتها في حياتي، فقد تأثرت به منذ صغري، وحتى قبل دخولي للوسط الفني، وزاد إعجابي به عقب دخولي للوسط الفني ورؤيتي كمية المبيعات الهائلة التي تحققها ألبوماته، والتي لم ولن يحققها أي مطرب آخر غيره، فهو أحد الأسباب الرئيسة في تطور الموسيقى، ويكفي أن بعض الأجهزة التي نعمل عليها أنا وجيلي حاليا صنعت خصيصا له.
واعتبر أن ما كان يميز جاكسون في حياته هو اهتمامه بالفقراء والمحتاجين، حيث كان يمتلك مؤسسة خيرية تقود عددا آخر من الجمعيات التي تعتني بالفقراء والمحتاجين، داعيا أن تكون هذه الأعمال الخيرية في ميزان حسناته عند الله.
واختتم حسني حديثه عن جاكسون قائلا أتمنى أن يدعو له الجمهور بالرحمة والغفران؛ لأنه كان يستحق ذلك، وقد لاقى الكثير من العذاب والظلم في حياته، وقد تحملها جميعا دون أن يبدي غضبا.
وعلى صعيد آخر أكد تامر أن ألبومه الجديد "هاعيش حياتي" سيتم طرحه في الأسواق بعد غد الاثنين، ويضم 14 أغنية بها تجربتان جديدتان عليه، تتمثل الأولى في تقديمه لأغنية باللغة الإنجليزية وتحمل عنوان "come back to me"، والتجربة الثانية تتمثل في أغنية مشتركة مع الملحن والمطرب محمد رحيم بعنوان "من كام يوم".

وتولى تامر حسني تلحين سبع أغان في ألبومه الجديد بنفسه، ولحن كريم محسن ست أغان، والأغنية المتبقاة لحنها محمد رحيم، بينما تولى كريم عبد الوهاب توزيع ست أغنيات، ووزع تميم أربع أغنيات ونور وخالد نبيل أغنيتين لكل منهما، وأشرف على التوزيع الموزع العالمي فريدريك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muzic-mania.com/member.php?u=8664
kazanova
الامبراطوووور
الامبراطوووور
kazanova

المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: نظرة تامر حسني لمايكل جاكسون   الأحد أغسطس 16, 2009 1:01 pm

شكرا صوفانجا على الموضوع الحلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نظرة تامر حسني لمايكل جاكسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
goldenmusic :: الفن العربي :: قسم تامر حسني-
انتقل الى: